يورو 2024| الصحافة الإسبانية تهين قائد المنتخب وزوجته تشتعل غضبا 

تاريخ النشر: 09/07/2024
169
منذ شهر
منتخب إسبانيا

دافعت أليس كامبيلو زوجة ألفارو موراتا عن زوجها قائد المنتخب الإسباني، بعد هجوم وسائل الإعلام عليه، والتي وصفت لاعب أتلتيكو مدريد بالمصاب بـ"متلازمة الاضطهاد".

وخرج موراتا بتصريحات غاضبة في الساعات الماضية، للرد على هجوم الإعلامي عليه، بسبب المعاملة السيئة التي يتلقاها في بلاده، بسبب مستواه السيء الذي قدمه في بطولة "يورو 2024".

وهدد موراتا بالاعتزال الدولي عقب نهاية مشاركة إسبانيا في اليورو قائلا: "في إسبانيا لا يوجد احترام لأي شيء أو لأي شخص، هذا ما اعتقده بالفعل، لقد سئمت من التحدث كضحية، سئمت من كثرة الشكوى".

وردت زوجة موراتا، ردا على تصريحات صحيفة "El Confidencial" الإسبانية، التي هاجمت موراتا بسبب تصريحاته ووصفته بـ"الطفل الباكي".

وقالت كامبيلو عبر حسابها على "إكس": "أنا أكره لعب دور الضحية وإثارة المزيد من الجدل، لكن هذا لا يبدو طبيعيًا بالنسبة لي".

وأضافت: "كيف تكتبون هذا وإسبانيا على بعد يوم واحد من نصف النهائي".

وتابعت: "بدلًا من تشجيع لاعب، تكرسون أنفسكم لمحاولة إغراقه، كيف تعتقد أن الشخص يمكن أن يعطي الحد الأقصى لبلده عندما يشعر بأن لا أحد يؤمن به؟ ما الذي تريد تحقيقه من خلال العنوان؟".

وأتمت بقولها: "يمكن للجميع كتابة آرائهم والجميع أحرار في التعبير عنها ولا أحد يرضي الجميع على الإطلاق، لكن هناك طرق مختلفة لقول الأشياء".

اقرأ أيضا

نجم منتخب إسبانيا يوجه ضربة للدوري السعودي وينتقل لـ ميلان

نجم عالمي في القادسية .. عدم احترام الإسبان لموراتا يقرب الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن